الإثنين, 04 أيار 2015 15:50

تعذيب طفل بواسطة كلب مفترس يثير ضجة بالجزائر

قيم الموضوع
(1 تصويت)

الجزائر - قال مراسل قناة البلاد بولاية وهران الجزائرية، نقلا عن مصالح أمن وهران، أن الأخيرة قامت صبيحة اليوم بتوقيف 5 أشخاص متورطين في "تعذيب" طفل باستخدام كلب.

وجاء ذلك بعدما أمر النائب العام المصالح المختصة بفتح تحقيقات حول وقائع شريط فيديو نشر على موقع "يوتيوب" يظهر فيه شبابا جزائريين وهم يطلقون "كلبا مفترسا" على طفل صغير.

وتبعا لذلك باشرت مصالح الشرطة القضائية بأمر من النائب العام مهام البحث والتحري لتحديد هوية الأشخاص في الفيديو المذكور وكذا مكان تصويره.

أثار مقطع فيديو، تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا وسخطا واسعا بين الجزائريين، حيث أظهر المقطع شبابا جزائريين وهم يطلقون "كلبا مفترسا" على طفل صغير، ما أثار لدى الطفل خوفا ورعبا كبيرين.

بل وتمادى الشباب في صنيعهم، وظلّوا يرعبون الطفل الصغير، وأحد أصحابهم يصوّر الطفل وهو يتوسل إليهم، حيث كان يبكي خوفاً، ويتوسل للشباب حتى يتركوه وشأنه، ولكن الشباب أصرّوا على تعذيب الطفل بهذه الطريقة وظلّوا يستهزئون من دموعه ويرهبونه ويرعبونه بالكلب المفترس.

المقطع الذي تمّ تداوله على نطاق واسع على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر البعض الفيديو مرفوقا بتعليقات ونداءات، حيث كتب أحدهم "نداء لكل إنسان.. نداء لكل مسلم.. نداء لكل جمعيات حماية الطفولة .. نداء لكل من يمثل القانون أن ينصفوا هذا الطفل البريء ."

كما دعا آخرون لمشاركة مقطع الفيديو عبر جميع صفحات "الفيس بوك"، وذلك من أجل ايصال المعلومة والفيديو للمسؤولين الجزائريين، عسى يتحرك واحد منهم لإيقاف ما أسموها بـ "الجرائم في حق الطفولة والبراءة".

Top